الرئيس الأمريكي ينشئ جسراً جوياً في خطة لحل أزمة نقص حليب الأطفال في الولايات المتحدة الأمريكية

0

أعلن البيت الأبيض، أمس، أن الرئيس جو بايدن قرر بناء جسر جوي واللجوء إلى قانون يعود تاريخه إلى الحرب الباردة لحل أزمة نقص الحليب الحالية في الولايات المتحدة…

في بيان، قال الرئيس الأمريكي أيضًا إن وزارة الدفاع الأمريكية ستستخدم العقود مع شركات الطيران التجارية لنقل المنتجات من المصانع الخارجية، على غرار الأشهر القليلة الأولى من وباء (كوفيد -19)… سلامة.

وأضاف أن الجسر الذي أطلق عليه اسم “عملية حليب الأطفال الطائر” سيسرع من استيراد وتوزيع حليب الأطفال ودعم صناع هذا المنتج الأساسي الذي يواصل نموه في الإنتاج.

كما ذكر البيت الأبيض في بيان أن بايدن قرر أيضًا استخدام قانون الحرب الباردة الذي صدر خلال الحرب الباردة، مشيرًا إلى أن الإدارة ضرورية لإنتاج حليب الأطفال بموجب هذا القانون وهذه المادة. تسليم الطلبات إلى الشركة المصنعة. وأضاف البيان أن “مطالبة الشركات بتحديد أولوياتها وتخصيص (مواردها) لإنتاج المكونات الرئيسية لحليب الأطفال سيؤدي إلى زيادة الإنتاج وتسريع سلسلة التوريد”.

نادرًا ما تشهد الولايات المتحدة نقصًا في حليب الأطفال في أزمة تقلق ملايين الآباء في جميع أنحاء البلاد. اندلعت الأزمة بسبب مشاكل الإمداد ونقص العمالة نتيجة لوباء Covid-19، لكنها سرعان ما تفاقمت في فبراير بعد إغلاق وسحب مصنع أبوت في ميشيغان. أحد منتجات الشركة يشتبه في تسببه في وفاة طفلين.

شكلت الأزمة علي المدي السياسي تصعيداً كبيراً للغاية لدي حكومة الرئيس الديموقراطي التي اتهمها منتقدوها بتأخير الجهود لحل القضية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

eryaman escort
bayan çanta