محمد صلاح ينقض علي فريق ريال مدريد ويقتنص الفوز لفريقة ليفربول ويقول جاء وقت الحساب

0

حذر نجم ومهاجم ليفربول المصري محمد صلاح فريق ريال مدريد الإسباني من نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال محمد صلاح إنه “تبرأ حسابه” مع ريال مدريد، وأصيب في نهائي الفريقين عام 2018 عندما سجل الفريق الملكي ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للمنتخب البريطاني، وقد ذكرت ذلك.

التشامبيونزليغ: النجم المصري محمد صلاح يحذر ريال مدريد ويقول لدينا تصفية حسابات

حدد ريال مدريد موعدًا مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا نهاية الشهر الجاري. بعد أن عكس الفريق الملكي هزيمته مع مانشستر سيتي 0-1 وفاز 2-1 حتى النهاية. مساء الأربعاء، ساعات العمل والعمل الإضافي 3-1.

بعد المباراة مباشرة، كتبت سارة على تويتر: وقالت وكالة فرانس برس “لدي حساب يحتاج إلى تصفيته”.

هذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها الفريقان في النهائي منذ المرة الأولى في عام 1981 عندما فاز ليفربول بهدف وحيد سجله آلان كينيدي.

ومن المفارقات أن هذا هو النهائي الأخير الذي خسره ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا من قبل وفي شكله الحالي. في 1998 و 2000 و 2002 و 2014-2016 و 2018، تقدم إلى النهائي سبع مرات وفاز بها جميعًا.

بعد تأهل فريق ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا العاشر ضد فياريال، أرادت سارة مواجهة ريال مدريد في النهائي لتعويض هزيمة الفريق الملكي 2018. بعد اتصال قوي بالمدافع الحقيقي سيرجيو راموس، تعرض لإصابة خطيرة في الكتف ولم يتمكن من إنهاء المباراة.

وفي نهاية المطاف فقد فاز ليفربول بالنهائي بهدف واحد مقابل ثلاثة أهداف لريال.

ليفربول ينتفض من جديد ويتأهل لنهائي أبطال أوروبا بأنتصارة وتتويجة على فياريال

وأحرز ليفربول ثلاثة أهداف في الشوط الثاني لتعويض تأخره بهدفين وتغلبه على فياريال 3-2 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليتأهل لنهائي البطولة.

فاز ليفربول بطل 2019 على منافسه الإسباني 5-2 في الجولتين 1 و 2 لانتظار فوز ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف النهائي الثاني يوم الأربعاء. أول مباراة في مانشستر.

تقدم فياريال، الذي خسر 2-0 في مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد الأسبوع الماضي، بتسجيل هدفين في الدقيقة الثالثة بفضل فرانسيس كوكيلين في الدقيقة 41.

لكن في الشوط الثاني، أغلق فابينيو الفجوة بعد 62 دقيقة من عرضية محمد صلاح، واكتفى لويس دياز بالتعادل بعدها بخمس دقائق.

وسجل السنغالي ساديو ماني هدف الفوز في الدقيقة 74 ، وأنهى فياريال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد إيتيين كابو بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 85.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

eryaman escort
bayan çanta