النجاح الوحيد والأخطاء الأربعة لريال مدريد في هزيمة ريال مدريد أمام رايو فاليكانو

0

النجاح الوحيد والأخطاء الأربعة لريال مدريد في هزيمة ريال مدريد أمام رايو فاليكانو. الشدة والرغبة والموقف ثلاثة أشياء أساسية في لعب كرة القدم ، وريال مدريد ذهب إلى ملعب فاليكاس بدون أي منها. كان ينبغي على أنشيلوتي أن يصطف في صفوف المزيد من اللاعبين الذين لن يشاركوا في كأس العالم. خرج اللاعبون بأفضل ما لديهم ، لكن أفضل ما لديهم لم يكن الحصول على المباراة. كان عملهم من أجل الحدث الكبير الذي سيعقد في قطر اعتبارًا من 20 نوفمبر. لم يصل ريال مدريد إلى مستوى جدي في فاليكاس. منذ الدقيقة الأولى ، بدا رجال أنشيلوتي وكأنهم يرون ما يحدث ، بينما خرج رايو ليجمع النقاط الثلاث. هنا نترك لكم الضربات والإخفاقات في اللعبة:

النجاح الوحيد لريال مدريد

  • كان هذا أسينسيو حاسمًا عندما كان الفريق في أمس الحاجة إليه

في الشوط الأول لم ينقذ أي لاعب المباراة. ولكن بعد ذلك تسبب أسينسيو في جعل ركلة الجزاء 1-1 ، وبعد ذلك مباشرة سدد ركلة ركنية أنهى ميليتاو النتيجة 1-2. في هذا المستوى يمكن أن يكون لاعباً مفيداً للغاية في بطولة ريال مدريد.

ما هي الأخطاء التي ارتكبها ريال مدريد خلال المباراة التي أدت إلى هزيمة ريال مدريد أمام رايو فاليكانو؟

1. فريق النوم

قبل أسبوع من مغادرة اللاعبين إلى كأس العالم ، خرجوا لرؤيتهم يأتون. قدم Rayo Vallecano مباراة قوية للغاية منذ الدقيقة الأولى وفاز بجائزة الهدف بمجرد بدء المباراة. كانت الشوط الأول من المباراة كارثية ، ولم يكن الفريق بقيادة كارلو أنشيلوتي بثلاث تمريرات متتالية.

2. حزب سوندي

كانت اللحامات مرئية. لقد كان لاعباً مفيداً للغاية في المباريات الكبيرة. ولكن عندما يكون هناك مساحة أقل ، تصبح الأمور معقدة للغاية بالنسبة له. إذا كان روديجر لائقًا ، لكان قد لعب بأداء وأداء أفضل بكثير. كانت المباراة سيئة للغاية. لم يستطع المرور.

3. يد كارفاخال

يلمس كارفاخال يده في النزاع على الكرة ويشير مونويرا مونتيرو لركلة جزاء. بعد تكرار ركلة الجزاء ، جعلها رايو 3-2.

4. يفكر اللاعبون في كأس العالم

لم يخلص أحد. كان أسينسيو وكورتوا هما اللاعبان الوحيدان اللذان تم إنقاذهما من المباراة. لا الظهير ولا فالفيردي ولا تشواميني ولا مودريتش ولا فينيسيوس … مباراة ثقيلة لريال تجعله يخسر الصدارة على يد برشلونة. لم يكن اللاعبون على مستوى المهمة ، كانوا يحاولون خداع الحكم والاحتجاج أكثر من لعب كرة القدم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

eryaman escort
bayan çanta