محمد صلاح يعلن رسمياً ريال مدريد أفضل فريق في بطولة دوري أبطال أوروبا

0

كشف محمد صلاح، هداف النجم المصري، الدوري الإنجليزي وفريق ليفربول، عن مصداقية تصريحاته بشأن فريق ريال مدريد. ومع ذلك، فسرت ملاحظاته حقوقه على أنها خاطئة.

وقال المصري محمد صلاح في تصريح صحفي حول لقاء ريال مدريد: كنت أتحدث عن اللعب ضدهم في نهائي 2017، لذلك أردت مواجهتهم. ”

يلتقي العملاقان، ريال مدريد وليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو على استاد فرنسا الوطني في باريس، عاصمة فرنسا، بعد فوز 2017 على ريال مدريد. ووقعت إصابات ريال مدريد وتتويجه ومحمد صلاح على أكتاف المباراة.

وأضاف محمد صلاح ما يلي بخصوص اللقاء مع ريال مدريد: ريال مدريد هو الفريق الذي هزم كل الفرق القوية. إنني أتطلع إلى النهائي وأريد بالتأكيد الفوز باللقب. ”

وبخصوص لقب الدوري الإنجليزي، قرر محمد صلاح الفوز في المباراة النهائية ضد الذئب لفريقه متفائل بالفوز باللقب، بالنظر إلى احتمالية الهزيمة أو التعادل أمام مانشستر سيتي، وأكدت أنني كنت في بؤرة التركيز.

واصلت سارة. “أنا متحمس. أي شيء يمكن أن يحدث في عالم كرة القدم. أتمنى أن يخسر مانشستر سيتي أو يتعادل ويفوز بلقب الدوري. نحن نتحدث معًا والجميع متحمس. كان ذلك قبل عامين.” “فاز مانشستر سيتي باللقب. لقب الدوري. نحن متفائلون. هذا كل ما يمكننا القيام به. نريد الفوز بالمباراة. دعونا نرى ما سيحدث بعد ذلك. “

Leave A Reply

Your email address will not be published.

eryaman escort
bayan çanta