للسعوديين والمقيمين 50 ألف ريال بدون موافقة الكفيل بأقساط مرنة وبدون رسوم

0


للسعوديين والمقيمين 50 ألف ريال بدون موافقة الكفيل وبأقساط مرنة وبدون رسوم – علمني



























يجوز للسعودي والمقيم في المملكة التمويل دون موافقة الكفيل في الدين ، بحد أقصى 50،000 ريال سعودي ، كأحد أفضل عروض التمويل المتاحة للأفراد في الوقت الحاضر ، بعد مطابقة جميع الشروط والضوابط. ضروري للتمويل ، حيث يتم التمويل بهامش ربح تنافسي بموافقة شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة ولكن بعد توفير الحد الأدنى للدخل أو الراتب الشهري الذي يبدأ من مبلغ 5000 ريال سعودي أو أكثر. كما أنه من الضروري الالتزام بتوفير السن المناسب للتقديم والذي قد يبدأ من 22 سنة أو أكثر بعد موافقة شركة اليسر للتمويل. عند الموافقة ، يحصل العميل المتقدم على تمويل بفترة سداد ميسرة بدون ضامن وبدون رسوم على أقساط مرنة لمدة تصل إلى 24 شهرًا. داخل المملكة العربية السعودية.

شروط التمويل عند طلب قرض من شركة اليسر في المملكة

قدمت شركة اليسر للتمويل في المملكة العربية السعودية الآن تمويلاً للسلع الاستهلاكية بترخيص من البنك المركزي السعودي ، حيث توفر التمويل من خلال إجراءات سهلة ومريحة دون الحاجة إلى ضامن ، بحد أقصى 50،000 أقساط شهرية بالريال السعودي لجميع العملاء من مختلف الجنسيات ولكن تحت ضوابط وشروط محددة من خلال شركة اليسر للإجارة والتمويل على النحو التالي بالتفصيل:

  • تقدم اليسر التمويل بدون كفيل ، لكنها تمنح المواطن مبلغ 50 ألف ريال كحد أقصى للتمويل.
  • أما المقيم فيسمح بحد أقصى 10 آلاف ريال وعند طلب تمويل أكثر من ذلك يحتاج إلى إحضار موافقة الكفيل السعودي في المملكة.
  • وكذلك التمويل لجميع العملاء السعوديين والمقيمين في المملكة ولكن بعد توفير دخل شهري ثابت يبدأ من خمسة آلاف ريال سعودي.
  • يتطلب التمويل توفير فترة خدمة لمدة 3 أشهر من العاملين في مختلف القطاعات قبل التقديم إلكترونيًا لتمويل السلع الاستهلاكية في الشركة.
  • يحتاج تمويل السلع الاستهلاكية إلى توفير بعض الضوابط والشروط اللازمة للتمويل للحصول على تمويل بدون ضامن وبدون رسوم وكالة إضافية تصل إلى خمسين ألف ريال سعودي.

أفضل المزايا المتاحة عند التقدم بطلب الحصول على تمويل اليسر بالمملكة

لمعلوماتك ، هناك العديد من المزايا التمويلية المقدمة للمواطنين السعوديين والمقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية عند التقدم لبرنامج تمويل السلع الاستهلاكية من خلال شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة ، حيث سمحت الشركة بالتمويل بدون كفيل وبدون دفع أي رسوم إدارية مع فترة سداد ميسرة تصل إلى أربعة وعشرين شهرًا فقط ، ولا شيء غير ذلك. واليوم نشرح للجميع أهم المزايا المتوفرة من خلال هذا المنتج التمويلي في المملكة:

  • التمويل دون الحاجة إلى دفع رسوم إدارية إضافية تصل إلى خمسين ألف ريال سعودي.
  • تمويل السلع الاستهلاكية في الشركة بدون كفيل سعودي الجنسية كأحد أهم ميزات التمويل المتاحة للأفراد.
  • وبالمثل ، يتم تمويل جميع العملاء السعوديين والمقيمين من مختلف الجنسيات الأخرى في المملكة العربية السعودية دون رسوم وكالة إضافية من خلال شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • أيضًا التمويل من خلال شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية بأقساط مرنة لمدة تصل إلى أربعة وعشرين شهرًا كحد أقصى.
  • تمويل السلع الاستهلاكية متوافق ومتوافق مع تعليمات الهيئة الشرعية الإسلامية بالمملكة العربية السعودية.

الأوراق الأساسية المطلوبة للحصول على التمويل المناسب لعملاء الشركة

يتطلب هذا التمويل توفير جميع الضمانات والشروط المطلوبة. كما يحتاج إلى إرسال جميع المستندات والأوراق المطلوبة والمعلنة مع شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية لضمان الحصول على تمويل للسلع الاستهلاكية للشركة. لذلك سنشرح للجميع اليوم عبر موقع ثقافني جميع المستندات اللازمة للتمويل على النحو التالي ، مع كافة التفاصيل المتاحة:

  • يتطلب تمويل السلع الاستهلاكية كشف حساب بنكي لمدة 3 أشهر أو أكثر.
  • من الضروري إحضار إثبات الهوية الوطنية من العميل السعودي ، وكذلك إثبات الإقامة من العميل المتقدم المقيم في المملكة العربية السعودية.
  • وكذلك تمويل السلع الاستهلاكية لجميع العملاء السعوديين أو المقيمين في المملكة ، على أن يتم تقديم خطاب تعريف بالراتب الشهري ، ومن ثم إرساله إلى موقع شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.


خطأ: لا يُسمح بنقل المحتوى الخاص بنا بسبب عدم الإبلاغ

Leave A Reply

Your email address will not be published.

eryaman escort
bayan çanta