محمد بن سلمان يطلق قرارات ملكية مهمة وبشارة رائعة لجميع المواطنين والمقيمين

0

أصدر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ، صباح اليوم ، تكريما جديدا وأوامر ملكية ، معلنا بشرى سارة لجميع المواطنين والمقيمين ، حيث أكد صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان ، أن المملكة في طريقها إلى التطور الاقتصادي والثقافي. والعوامل التاريخية ، وحسب طبيعة الشعب السعودي.

وقال سموه ، خليفته ، في مقابلة مع مجلة “ذي أتلانتيك” إنه لا يريد تقديم أعمال منسوخة من مكان آخر ، بل يريد إضافة شيء جديد إلى العالم. المملكة فريدة من نوعها ولها طابع سعودي.

وأشار الأمير محمد بن سلمان إلى عمل درية ، مؤكدا أنه أكبر عمل ثقافي في العالم وفريد ​​من نوعه. وهو أيضا مشروع التراث الثقافي النجدي ومشروع جدة القديمة الذي يجسد مشروع تنموي قائم على تراث الحجر الثقافي.

كما ذكر آل خليفة مشروع نيوم ومدينة نيوم الرئيسية ، ذا لاين ، الذي يمثل مشروعًا فريدًا بنته المملكة العربية السعودية وشيدته ، وليس نسخة من مشاريع أخرى في العالم ، بل نسخة من التطوير والحلول ، ويمثل الاكتشاف. لا أحد يستطيع أن يجدها.

كما ذكر الأمير محمد بن سلمان مشروع الكلى بالرياض. إنه أكبر مشروع ترفيهي وثقافي ورياضي في العالم ، ويغطي مساحة تقارب 300 كيلومتر مربع وهو الأكبر في العالم.

وأشار إلى أن هذا المشروع يشمل أيضا مشاريع ضخمة مثل مدن الملاهي والمشاريع الثقافية والمشاريع الرياضية والمشاريع العقارية ، وكلها في مدن أخرى وأماكن أخرى مثل أورلاندو ، مؤكدا أنه تم في الداخل. العالم ؛ وأكد أن المملكة تحاول أن تكون ابتكارية بدلاً من نسخ المصنف.

وأكد سمو ولي العهد أن المملكة تحاول استخدام الأموال المستحقة لصندوق الاستثمارات العامة والأموال المستحقة للموازنة الحكومية بطريقة إبداعية تعتمد على ثقافة المملكة العربية السعودية وإبداعها.

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد ورئيس مجلس إدارة نيوم ، عن وجهة عالمية جديدة للسياحة الجبلية ، تروجينا ، ضمن خطط واستراتيجيات لدعم وتطوير قطاع السياحة في نيوم. منطقة.

وبهذه المناسبة ، قال ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز: .. نؤكد رغبتنا في تَجْمِيل نوعية الحياة ، وضمان حياة آمنة وصحية للجميع ، وتعزيز جهودنا العالمية للحفاظ على مقومات الطبيعة. تتبع Trogina الأفكار الحديثة المتقدمة ، وتطور وتحافظ على مصادر دخل الناس ومنافع الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.

قال المهندس نظمي النصر ، الرئيس التنفيذي لنيوم ، إن PROGENA تؤكد قيمة نيوم وطموحاتها الجريئة كأرض تمتزج فيها الطبيعة مع التكنولوجيا المبتكرة في تجربة عالمية فريدة من نوعها.

وأضاف: “يلتزم المشروع الجديد بمبادئ التنمية المستدامة ويستخدم أحدث التقنيات والتطورات الهندسية من مختلف التخصصات لجعل نيوم وجهة متكاملة وجذابة للعالم على المدى الطويل. مساهمة مهمة في مستوى الطموح.

مشروع Trogina هو ابتكار هندسي فريد لا مثيل له في أي مكان في العالم ، ويوفر تجربة عالمية جديدة لا مثيل لها تعكس نمط حياة المستقبل ، في انسجام مع الوجهات السياحية حيث تم تطوير الطبيعة الرائعة لجبال نيوم. الحياة والعمل والترفيه في نيوم.

يعتبر التزحلق على الجليد في الهواء الطلق من السمات المميزة لمشروع تروجينا في هذه المنطقة وخاصة في دول الخليج ، حيث يوفر تجربة لا مثيل لها في المناخ الصحراوي ، وخاصة النموذجي لدول الخليج. يمكن لكل من الهواة والمحترفين الاستمتاع بشبكة من المنحدرات متفاوتة الصعوبة لأنها تمر عبر العديد من المناظر الطبيعية الجميلة ، بما في ذلك الكثبان الرملية الذهبية للصحراء والمياه الزرقاء للبحر الأحمر وجمال جبال نيوم. مع شبكة من الألعاب التي لا مثيل لها في العالم ، يمكن للمتزلجين تجربة هذا التفرد لأول مرة في بيئة متنوعة تجمع بين الجبال والمياه والصحاري. هذا هو أول تكوين جمالي لها. العطف. طيب ومبهج مليء بالمفاجآت والمغامرات.

سيشمل مشروع Troguina السياحي الجديد ، والمتوفر على مدار العام ، العديد من المرافق والمرافق مثل الرياضات المائية وركوب الدراجات ، فضلاً عن محمية طبيعية تفاعلية. سيتم الانتهاء من تطوير المشروع في عام 2026. ..

لإثراء حياة السكان والزوار وتحسين رفاهيتهم ، تم تصميم المشروع وفقًا للمعايير الدولية ، بما في ذلك الرياضة والفنون والموسيقى والمهرجانات الثقافية ومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية. بحلول عام 2030 ، تهدف Trogina إلى جذب أكثر من 700000 زائر وما يقرب من 7000 مقيم دائم إلى قرية Trogina والمناطق السكنية المحيطة بها. تتوافق جميع أعمال البناء مع إرشادات نيوم البيئية الصارمة ، بما في ذلك القيود المفروضة على الأنشطة الضارة بالنظام البيئي والالتزامات بالاستدامة.

تعتبر Trogena حافزًا للنمو الاقتصادي وتنويع الدخل في المملكة العربية السعودية ، ويتماشى المشروع مع أهداف رؤية 2030 لخلق أكثر من 10000 وظيفة وإضافة 3 مليارات ريال سعودي إلى الناتج المحلي الإجمالي بحلول عام 2030. الزيادة . ركيزة أساسية لتحقيق تطلعات المملكة المستقبلية في تطوير قطاعات جديدة ، وبناء مجتمعات ديناميكية ومبتكرة ، وزيادة الازدهار الاقتصادي.

يلتزم مشروع Trogina بإنشاء نموذج سياحي فريد يجمع بين التنمية الاقتصادية والاجتماعية والاستدامة البيئية. هذا نموذج للوجهات السياحية للتطوير بما يتماشى مع مبادئ وممارسات السياحة المستدامة. أهم ما يميز المشروع هو بحيرة المياه العذبة الضخمة ، فندق The Bow ، الذي يعد بحد ذاته تحفة معمارية فريدة من نوعها ويقدم فندقًا تحت الماء لا مثيل له ، تم بناؤه عموديًا على جبل مصمم بأحدث التقنيات والترفيه. مع كرم الضيافة ، بما في ذلك القبو. باب تروجينا الأمامي. بالإضافة إلى المجمع السكني ، فهو يقع بالقرب من المنحدرات المطلة على البحيرة وهو مصمم ليعكس التصميم البطيء المتناغم مع المناظر الطبيعية المحيطة وباقة الفيلات الفاخرة ذات الإطلالات البانورامية. بيئة.

يتكون مشروع Trogina من ستة مجالات: البوابة ، والاكتشاف ، والوادي ، والبحث ، والاسترخاء ، والمروحة. تم تصميم كل شيء لتقديم أنشطة تلبي الأذواق والاحتياجات المختلفة ، مع مراعاة استدامة البيئة ، وحماية الكائنات الحية المختلفة ، وتكييف مواصفات البناء التي تحمي الطبيعة وتحافظ عليها. تتمتاز المنطقة بالهواء النقي والمناظر الطبيعية الخلابة والتنوع المناخي ، حيث تقل درجات الحرارة في فصل الشتاء عن الصفر ومتوسط ​​درجات الحرارة السنوية 10 درجات أقل من المدن الأخرى في المنطقة.

تقع تروجينا في قلب مدينة نيوم على بعد 50 كم من ساحل خليج العقبة ، على ارتفاع 2600 متر فوق مستوى سطح البحر ، وتضم مجموعة من أعلى القمم في المملكة العربية السعودية. مع تصميمها المميز ، والهندسة المعمارية الحديثة ، والتكنولوجيا التي تربط العالمين الحقيقي والافتراضي ، تهدف Trogina إلى تغيير تصور الزوار والمقيمين حول الخدمات التي يمكن أن تقدمها المنتجعات الجبلية.

نيوم هو عمل برؤية طموحة ومتكامل في المكونات الفعلية لحياة الناس والتنمية المستدامة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

eryaman escort
bayan çanta