وزارة المالية السعودية تكشف أخيرًا أجمل قرار بشأن الرسوم وترضي الملايين

0

وزارة المالية السعودية كشفت صباح اليوم بشكل رسمي عن أخيرًا أجمل قرار بشأن الرسوم وترضي الملايين من العمالة الوافدة والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

في الختام الرسمي وزارة المالية السعودية تكشف اليوم ، أهم وأخطر القرارات لكل مقيم بخصوص الرسوم وتسعد الملايين! في المملكة.

وأخيراً ، تكشف وزارة المالية السعودية عن أجمل قراراتها ، بعد أن وفي سياق متصل فقد أَوْضَحَت وزارة المالية السعودية ، أمس ، قرارات سارة للغاية وأخبار تثلج الصدر بشأن أزمة كورونا ، وقدمت مفاجآت بالجملة للوافدين لم يتوقعها أحد.

في هذا التقرير نقدم لكم مفاجأة من وزارة المالية. قال وزير المالية محمد الجدعان ، إن الحكومة تدرس حاليا ضرورة تمديد بعض المبادرات المتعلقة بتأجيل الرسوم أو الإعفاء من مقابل مالي أو تحويل التأجيل إلى إعفاء.

لذلك أوضح أن الحكومة اعتبرت أن الوقت لا يسمح بإجراء دراسة تفصيلية لأكثر الفئات تضررا من الوباء وأن تكون المبادرات شاملة ، ولنأخذ وقتا في الأشهر الثلاثة الأولى لدراسة القطاعات الأكثر تضررا. وفي حاجة إلى دعم إضافي.

وأضاف في الختام أن الحكومة عملت على إطلاق مبادرات إضافية عند الحاجة سواء الإعفاء من الرسوم أو الإعفاء من المقابل المالي أو تأجيل بعض المستحقات ، مبيناً أن معظمها سبق الإعلان عن تأجيلها لمدة ثلاث. الشهور.

وفي الختام أشار إلى أنه يدرس حاليا ضرورة تأجيلها لمدة 6 أو 9 أشهر أخرى حتى نهاية العام ، وهل من الممكن تحويل بعض المبادرات والإجراءات التي تم اتخاذها من تأجيل إلى الإعفاء حسب الحاجة وحسب القطاعات الأكثر تضرراً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

eryaman escort
bayan çanta