المخاوف من حدوث أزمة حديثة هي الأشد خطورة في حياة المغتربين فإذا حدث ذلك ، فاستعد لأصعب القرارات

0

هناك مخاوف كثيرة من حدوث أزمة جديدة ، تعتبر الأكثر حدة خلال هذه الفترة ، في حياة الوافدين في المملكة العربية السعودية.

المخاوف من حدوث أزمة جديدة هي الأقوى ، فبعد تفشي وانتشار فيروس كورونا الجديد ، كوفيد 19 ، وظهور العديد من الطفرات ، آخرها متحور أو ميكروني ، أصبح من المستحيل التنبؤ بمصيرها. آلاف العمال الذين دخلوا السعودية مؤخرًا.

ولا حتى العمال القدامى ، لأن الوضع يختلف عما كان عليه في كل دول العالم ، حيث بدأت العديد من الدول بالعودة إلى الانقسام الاجتماعي مرة أخرى ، ورفعت حالة الطوارئ وشددت على الدخول والخروج من نافذة الدول المختلفة. .

لأن بؤرة فيروس كورونا المستجد لا يعرف إلا الانتشار السريع ، وبالتالي يقلق الجميع على أنفسهم ، فيما يتعلق بالعاملين في السعودية ، هناك توقعات كثيرة ، ويمكن أن يكون حجرًا كاملًا يشمل مرة أخرى جميع جوانب الحياة ، ويشمل وفئات الوافدين والأجراء وتفرض حظر كامل للتجوال مدى الحياة.

وهذا يشمل التجمعات والعمال ، وقد يكون موضوعًا إحصائيًا ، والنقطة المهمة في هذه المرحلة هي أن السعودية تريد وقف انتشاره بأي طريقة ممكنة وتقليل الإصابة قدر الإمكان.

تجاوزت إصابات كورونا في السعودية في 5 أيام العدد الإجمالي للإصابات الشهر الماضي

وبذلك شهد مؤشر المنحنى الوبائي لفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد 19” في المملكة العربية السعودية اليوم (الأربعاء) قفزة استثنائية أعادته إلى مستوياته قبل عام ونصف العام ، وهو الفترة التي شكلت ذروة الوباء. انتشر الوباء عالميا ومحليا مع تعقب 3045 إصابة جديدة اليوم وهو.

تم تتبع أعلى معدل وفيات يومي منذ 8 يوليو 2020 ، حيث تم اكتشاف 3036 إصابة في ذلك الوقت ، وتزامن الارتفاع الكبير في المنحنى الوبائي في المملكة العربية السعودية مع زيادة الإصابات على مستوى العالم بعد انتشار طافرة كورونا جديدة تسمى “Omicron” ، الذي ينتشر بسرعة متحولة.

وسيصاحب هذا الانتشار زيادة في الإصابات بفيروس كورونا في السعودية خلال الأيام المقبلة ، بحسب ما أعلنه وزير الصحة السعودي فهد الجلاجل.

تجاوز عدد حالات كورونا المؤكدة للأيام الخمسة الأولى من شهر كانون الثاني (يناير) 2022 (إجمالي 9246 حالة مؤكدة) العدد الإجمالي للإصابات لكامل شهر كانون الأول (ديسمبر) 2021 (إجمالي 6484 حالة) ، بزيادة قدرها 42.59٪ ، مع فارق. – 2762 إصابة. بين النتيجتين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

eryaman escort
bayan çanta