وزارة الخارجية السعودية تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف نقطة رفع المياه في غرب سيناء

0

وزارة الخارجية السعودية أعربت صباح اليوم سمياً عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء في جمهورية مصر العربية الشقيقة، وأدى إلى استشهاد وإصابة عددٍ من القوات المسلحة المصرية.

وأكدت وزارة الخارجية السعودية صباح اليوم وقوف السعودية التام مع جمهورية مصر العربية تجاه كل ما يهدد أمنها واستقرارها، وتثمينها لدور القوات المسلحة المصرية في التصدي لمثل هذه الأعمال الإرهابية والتخريبية.

ومن جانبها فقد كشفت وزارة الخارجية السعودية في حديثها حيثُ قالت : ” إن المملكة تتقدم بخالص العزاء والمواساة لجميع أسر الضحايا ولحكومة وشعب جمهورية مصر الشقيقة، كما تتمنى الشفاء العاجل لكافة المصابين”.

من جانبة فقد أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي صباح اليوم علي أن الحادث الإرهابي الذي وقع يوم السبت الماضي علي محطة لرفع المياه بغرب سيناء لن ينال من عزيمة الدولة في مصر أو الجيش المصري في حربهما ضد الإرهاب.

ومن ناحيتة فقد كشف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في تدوينة له على صفحته على مواقع التواصل إن “أبناء شعب مصر وجيشها من المخلصين يلبون نداء وطنهم بجميع وكافة الشجاعة والتضحية مستمرين في إنكار فريد للذات وإيمان لن يتزعزع بعقيدة صون الوطن”، مؤكداً أن “تلك العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار أبناء هذا الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الإرهاب”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

eryaman escort
bayan çanta