أغرب عادات الزواج في العالم .. منها ضرب قدمي العريس وخطف العروس

0

كل شعب في العالم له عادات وتقاليد وكذلك كل مناسبة اجتماعية سواء كانت سعيدة أو حزينة وها نحن نتحدث عن مناسبة سعيدة طبعا وهي الزواج. “أغرب عادات الزواج في العالم”وهي من أسعد المناسبات التي يجتمع فيها الناس ، ويتمنون الآخرة لمن لم يتزوج بعد ؛ والبعض يسمي الزواج القرآن أو الزواج ، والزواج صلة بين “ذكر وأنثى” ، والزواج في مجمله ثقافة عالمية ، سواء اتفقت شعوب العالم على تقاليده وعاداته أم لا. الزواج زواج سنة الله في خلقه.

اغرب عادات الزواج في العالم

هناك العديد من العادات والتقاليد الغريبة حول العالم بمناسبة الزفاف ، حيث يحتفل البعض بالزفاف بالاقتباس من التقاليد القديمة. آخرون يفعلون أشياء حديثة ، وفيما يلي حديث عن أغرب عادات الزواج في العالم.

1- تكسير الأطباق في ألمانيا ومناشير جذع الأشجار

يقام في أمسيات بعض حفلات الزفاف في ألمانيا ، حيث يجتمع أقارب الزوجين في منزل العروس ، ويؤدون الطقوس. بتحطيم القطع الفخارية فيما يعرفونه بولترابيند. وهذا اعتقاد بداخلهم أنه يجلب الحظ السعيد للعروسين.

جمع حطام الأواني

في طقوس زفاف أخرى في ألمانيا أيضًا ، يعتبر نشر جذع الشجرة من الألعاب التقليدية للعروسين في حفل الزفاف أو بعد الانتهاء من الاحتفال ، ويعتبر من التقاليد القديمة للزفاف في بعض مناطق ألمانيا (Hananordhausen في تورينجيا).

قطع جذع شجرة هو العقبة الأولى التي يجب على الزوجين التغلب عليها في زواجهما. ورأوا الجذع معًا ، باستخدام منشار طويل بمقبضين ، ومن خلاله أظهر الزوجان أنهما متعاونان منذ البداية.

2- اختطاف العروس

إذا كانت العروس قد اختطفت من قبل مراسم الزواج، هذا هو الشيء الطبيعي في بلد مثل رومانيا ، حيث يتم اختطاف العروس من قبل بعض أفراد العائلة أو الأصدقاء ، وربما عائلتها ، وهذا هو لعب الأدوار لكي يدفع العريس فدية للخاطف ، الأمر الذي قد أن تملأ كأسها بالشمبانيا ، أو ببعض الإيماءات الرومانسية. إعلان عن الحب في العلن.

وعادة ما يتم اختطاف العروس أثناء مراسم الزفاف ، وتعود جذورها إلى العصور القديمة ، حيث كانت معظم الأفراح تتم عن طريق المساومة دون موافقة العروس. لهذا التقليد. منذ تأسيس روما ، أراد الرومان العيش فيها ، لذلك نظموا حفلة ودعوا قبيلة سابين مع نسائها الجميلات. وفي نهاية الحفل سرق الرومان زوجاتهم وبناتهم ، وعندما عاد أفراد القبيلة من وطنهم لاستعادة النساء والفتيات رفضوا العودة لأنهم وقعوا في حب خاطفيهم الرومان.

3- ضرب قدم العريس في كوريا الجنوبية

هنا ، قبل أن يغادر العريس مع زوجته بعد حفل الزفاف ، يخلع رفقاء العريس أو أفراد عائلته حذائه ويربطون كاحليه بحبل ، ثم يتناوبون على ضرب قدمه بعصا. أو مع السمك الجاف ، لحسن الحظ. هذا الضرب لا يدوم طويلا. إنها فقرة مزحة ينظر فيها إلى قوة وصلابة شخصية العريس. من وجهة نظرهم.

أغرب عادات الزواج في العالم .. منها ضرب قدمي العريس وخطف العروس

4- طقوس البكاء في الصين

من طقوس الزواج الغريبة في الصين. في حين أن ذرف دموع الفرح أمر شائع في كل مكان ، إلا أنه يتم هنا بأمر مباشر ، حيث يُطلب من العروس أن تمارس بكاء قبل شهر من الزفاف ، انضمت إليها والدتها بعد عشرة أيام ، ثم انضمت إليها جدتها بعد عشرة أيام. يعود تاريخ هذه الطقوس إلى مقاطعة سيتشوان الغربية. وهي معروفة باسم “Zuo Tang”. يبدأ تاريخها في عصر الدول المتحاربة في الصين عندما انهارت والدة الأميرة تشاو بالبكاء في حفل زفافها.

أغرب عادات الزواج في العالم .. منها ضرب قدمي العريس وخطف العروس

Leave A Reply

Your email address will not be published.

eryaman escort
bayan çanta