المعطف الذي يجعلك غير مرئي! اختفاء الإنسان بغطاء فقط

0

يقوم فريق من الباحثين من جامعة مانشستر بتطوير معطف تمويه حراري يجعل البشر غير مرئيين لكاميرات الأشعة تحت الحمراء. ماذا يعني أن تكون غير مرئي؟ يعرّف القاموس الاختفاء على أنه الحالة التي لا يمكن فيها رؤية كائن ما ، ويعتبر هذا الكائن غير مرئي في مثل هذه الحالة. تكون الأشياء مرئية عندما تعكس الضوء من نفسها ، لذلك يعتبر الكائن غير مرئي عندما لا يعكس الضوء ولا يمتصه. موضوع الاختفاء البشري ظاهرة واسعة البحث. تواصل مع موقع ثقافني لترى هذا الانجاز المهم.

اختفاء الإنسان بغطاء فقط

يبدو أن معطفًا تم تصميمه في جامعة مانشستر ، التي تمكنت من تحقيق الحلم الذي طال أمده للإنسان ، وهو أن تكون غير مرئي. سيتم إصدار مثل هذه الدعوى قريبًا ، ويعتقد الباحثون أن المنتج النهائي لأبحاثهم سيكون جاهزًا في السنوات الخمس إلى العشر القادمة.

يكتب Walbeck في بيان حول هذا: الغرض من تصميم الغلاف المذكور هو جعل جسم الإنسان غير مرئي لكاميرات الأشعة تحت الحمراء. هذا المعطف المبرمج بالكمبيوتر يجعل البشر أقرب إلى إنتاج عباءة غير مرئية.

سمة فريدة من نوعها لمعطف الاختفاء

وفقًا لهذه الشركة ، فإن الغلاف غير مرئي ليس فقط في الضوء العادي ولكن أيضًا في طيف الأشعة تحت الحمراء. يتكون النموذج الأولي لطبقة التمويه الحراري هذه من 42 رقعة من الجرافين ، كل منها مصنوع من 100 طبقة من الجرافين النقي.

يمكن التحكم في هذه الرقع بشكل منفصل دون الحاجة إلى تغيير درجة الحرارة والتحكم في الإشعاع الحراري على سطح الغلاف. توجد أسلاك ذهبية وفضية على كل رقعة ويمكن تطبيق الفولتية المختلفة عليها. يضغط الجهد الكهربي على الأيونات بين طبقات الجرافين ، وكلما زاد الضغط تحت الضغط ، قل الإشعاع الحراري.

يمكن برمجة جزء رئيسي في كل رقعة بشكل فردي لإصدار مستويات مختلفة من الإشعاع الحراري ، بحيث يمكن للطبقة التمويه حول محيطها وتصبح غير مرئية لكاميرات الأشعة تحت الحمراء.

قرر الباحثون الآن تقليل حجم صفائح الجرافين من أجل تحسين قدرات طبقة التمويه. إذا كنت لا تستطيع النوم جيدًا بسبب التفكير في أن تصبح غير مرئي وفوائده ، فلا تفوت مقالة How to Sleep Well التي يجب أن تتعلمها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

eryaman escort
bayan çanta