الإمارات تطلق 3 تأشيرات ضمن قائمة التأشيرات المسموح تمديدها إلكترونياً

0

أضاف المكتب الاتحادي للهوية والجنسية والجمارك وأمن الموانئ ثلاث تأشيرات إلى قائمة التأشيرات التي يُسمح بتجديدها إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني: “مواطنو السفر المتعددون من بلدان معينة، وحاملو التأشيرات الخاصة”. المواطنون المقيمون “تم تأكيد إدراجهم في جمهورية الهند (الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي) والعديد من الرحلات – تكمل إجراءات الإقامة الذهبية في 6 أشهر.

ستقوم السلطات بإكمال إدخال البيانات اللازمة، وتحميل المرفقات، ودفع الرسوم، وتقييمات الخدمة، وإجراءات استلام المعاملات عبر البريد الإلكتروني لتجديد تصاريح الدخول لمواطني بعض البلدان. ​​أوضحت أنك تحتاج إلى زيارة الموقع عدة مرات. أظهر العملاء أنه يمكن أيضًا إجراء إجراءات طلب الخدمة في مراكز السعادة والتجار والمطابع.
إنها خدمة لتمديد تصريح الدخول لحاملي التأشيرات الخاصة – مواطنو جمهورية الهند الذين يعيشون في (الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، دول الاتحاد الأوروبي) يتم توفيرها من قبل السلطات الفيدرالية لتحديد الهوية والحقوق المدنية. أضفت أنها إحدى الخدمات. يتم منح تمديد التأشيرات للمواطنين الهنود الذين يحملون تأشيرات خاصة مثل تأشيرات الولايات المتحدة. لا يمكن تمديد تأشيرة الإقامة لدول الاتحاد الأوروبي إلا مرة واحدة لمدة (14) يومًا بعد دفع الرسوم المقررة…
وفيما يتعلق بشروط وأحكام التقديم لهذه الخدمة أضافت صاحب التأشيرة الخاصة، إحدى هذه التأشيرات: تأشيرة البطاقة الخضراء من الولايات المتحدة، تأشيرة الإقامة في المملكة المتحدة، تأشيرة الإقامة في أوروبا. حالة. يجب أن تكون التأشيرات الخاصة صالحة لمدة 6 أشهر على الأقل.
وطالبت بتمديد تأشيرتها لعدة رحلات (6 أشهر لاستكمال إجراءات الإقامة الذهبية) من خلال إدخال البيانات المطلوبة وتحميل المرفقات ودفع الرسوم وتقييم الخدمة، مشيراً إلى ضرورة استقبال المعاملات عبر البريد الإلكتروني. أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى عنوان العميل الخاص بك في ثلاث خطوات: موقع الوزارة، والتطبيق الذكي، ومركز سعادة المتعاملين، والمطبعة.
حثت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات العربية المتحدة أي شخص يرغب في دخول الدولة أو التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إقامة للتقدم بطلب للحصول على تصريح دخول وتأشيرة باستخدام قناة رقمية مقدمة من الحكومة. هناك ثلاث قنوات سكنية: القنوات الذكية السكنية، والمواطنة (القنوات الإلكترونية). )، ومواقع الويب المؤسسية العامة للمقيمين والأجانب في دبي، وتطبيقات الهاتف المحمول (التطبيقات المؤسسية العامة للمقيمين في دبي والأجانب في Google Store أو Apple Store، أو الهوية الفيدرالية، أو الجنسية، أو Google Store أو Apple Store، تطبيق الجمارك وأمن الموانئ، Google Store أو تطبيق Apple Store DubaiNow).

Leave A Reply

Your email address will not be published.

eryaman escort
bayan çanta