وزارة الصحة ووقاية المجتمع تكشف حصيلة كورونا في الإمارات

0

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات رسمياً صباح اليوم عن بيان تفصيلي عن حصيلة فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 في الإمارات .

وفقًا لخطة وزارة الصحة وحماية المجتمع، سيتم توسيع نطاق الفحوصات المحلية وعزلها لغرض الكشف في الوقت المناسب وفهرسة الأشخاص الذين خالطوا الحالات المصابة بفيروس كورونا الجديد “كوفيد -19”. وللقيام بذلك، أعلنت الوزارة عن إجراء 231،286 اختبارًا جديدًا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية في مجموعات مختلفة من المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات التشخيص الصحي.

إن تعزيز إجراءات البحث والاختبار الوطنية وتوسيع نطاق الفحص على مستوى الولاية حددت جميعها 593 حالة جديدة من فيروسات كورونا المستجدة من جنسيات مختلفة وهي حالات مستقرة ومستهدفة من الاحتياجات الطبية اللازمة. العدد الإجمالي للحالات. 909815 حالة. ‌

كما أعلنت وزارة الصحة والخدمات الإنسانية أنه لم يتم الإبلاغ عن أي وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وأن عدد الوفيات في الدولة هو 2305. كما أعلنت الوزارة عن شفاء 506 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد حديثًا “كوفيد -19” والشفاء التام من أعراض المرض بعد تلقي الرعاية الطبية اللازمة وقت الإدخال، مما زاد العدد الإجمالي للحالات. حقل أرز. 893193 حالة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

eryaman escort
bayan çanta