أين يقع أول معبد هندوسي في الإمارات؟

0

أين يقع أول معبد هندوسي في الإمارات؟ الذي تم افتتاحه ليتمكن الجالية الهندية في الإمارات من أداء طقوسهم العبادة ، حيث أن الجالية الهندية هي أكثر الجاليات عددًا في الإمارات ، وتشكل حوالي 35٪ من السكان البالغ عددهم 10 ملايين نسمة ، ومن خلال مقالنا التالي على موقع جريدة اليوم الأول ، سنتعرف على أهم المعلومات حول افتتاح أول معبد هندوسي في الإمارات.

أين يقع أول معبد هندوسي في الإمارات؟

يقع أول معبد هندوسي في الإمارات العربية المتحدة في إمارة دبي وتحديداً في منطقة ميناء جبل علي وفي الجنوب ، ضمن مجمع يشْتَمَلَ على العديد من الكنائس ، وقد تم افتتاح هذا المعبد ليكون مكانًا للعبادة للجالية الهندية الموجودة في الإمارات والتي يبلغ عددها حوالي مائة ألف عامل.

شاهد أيضاما هو عدد سكان الامارات؟

متى تم افتتاح أول معبد هندوسي في الإمارات؟

افتتح أول معبد هندوسي في الإمارات يوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2023 م ، لتكون أول مكان عبادة خاص للهنود ، ومكان لدعم الجالية الهندية الكبيرة ، بما في ذلك مئات الآلاف من العمال المهاجرين.

كم تكلفة بناء أول معبد هندوسي في الإمارات؟

تم بناء المعبد بتكلفة تقريبية 60 مليون درهم إماراتي ، أي ما يعادل 16 مليون دولاريمكن أن يستقبل حوالي ألف شخص في نفس الوقت ، ويجب على الزوار التقدم للحصول على رمز عبر الإنترنت ثم مسحه ضوئيًا للدخول.

أنظر أيضا: من هو مصمم علم الامارات؟

صور أول معبد هندوسي في الإمارات

يمزج تصميم المعبد الهندوسي المبني في الإمارات بين العمارة الهندية والإماراتية ، وتبلغ مساحته حوالي 2300 متر مربع ، حيث يمكن أن يستوعب حوالي ألف شخص في وقت واحد. إليكم بعض صور أول معبد هندوسي في الإمارات:


صور أول معبد هندوسي في الإمارات
صور أول معبد هندوسي في الإمارات

بعد أن تعرفنا على بعضنا البعض أين يقع أول معبد هندوسي في الإمارات؟ وصلنا إلى ختام مقال اليوم الذي تحدثنا فيه عن أهم المعلومات عن المعبد ، كما قمنا بتضمين مجموعة من صور المعبد الهندوسي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

eryaman escort
bayan çanta