عن الموقع

موقع جريدة اليوم الأول  يهتم بأخر الاخبار العامة سواء أخبار عالمية أو عربية ورياضية وغيرها في جميع الدول العربية وجميع دول العالم كما ان لموقع جريدة اليوم الأول فريق عمل متميز من ذوي الخبرة الكبيرة ويعمل على مدار الساعة لمتابعة جميع التفاصيل والاحداث الرياضية أولاً بأول.

جريدة اليوم الأول تقوم بمتابعة اخر اخبار الرياضية في العالم وعلى وجه الخصوص الوطن العربي ويستمد اخبارة من الوكالات العالمية والعربية, متضمناً اخبارة بالصورة لمختلف الاحداث والمستجدات المحلية والدولية في عالم الساحرة المستديرة كرة القدم وجميع الرياضات الأخري.

كما تتيح جريدة اليوم الأول الفرصة لجميع زواره ومتابعية لمشاركة اخبارهم الرياضية , ومعلوماتهم, مع ادارة الموقع بشكل مباشر من خلال قسم (اتصل بنا), مباشرة وبدون تسجيل او اشتراك, حيث سيقوم الموقع بنشر الخبر مع الصور المدرجة ان وجدت على الصفحة الرئيسية للموقع مع ذكر اسم كاتب الخبر.

ايضاً لا يقتصر موقع جريدة اليوم الأول في الاخبار الرياضية الخاصة بكرة القدم وجميع الرياضيات الأخري بل يشتمل على اخبار تخص كافة الرياضيات الأخري مثل كرة السلة وكرة المضرب وغيرها.

سياسة النشر في جريدة اليوم الأول

  • تحترم جريدة اليوم الأول حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية لجميع المواقع الاخري والاشخاص لذالك يقوم المحررين بكتابة المحتوي الخاص بموقع الصحيفة بكل حيادية ومصداقية ولدينا من المحررين الأكفاء الذين يهتمون بمجال الصحافة في كافة المجالات.
  • تعتذر إدارة جريدة اليوم الأول عن نشر أي محتوي ينتهك القانون.
  • لا تلتزم إدارة جريدة اليوم الأول بنشر كل ما يرد إليها من اخبار ومقالات ، وتلتزم إدارة الصحيفة بأعتبارات فنية تخص الكاتب والمحرر وادارة الموقع .
  • إدارة جريدة اليوم الأول تعتذر عن نشر المحتوي الذي يعبر بأي شكل من الاشكال عن الأنحياز الى فئة أو دين أو مذهب أو شخص وتعتذر ايضاً عن عدم نشر المحتوي الذي يؤدي الى حدوث فتن طائفية بين المذاهب والاديان المختلفة أو المواد التي يوجد بها ألفاظ وعبارات منافية للآداب والأخلاق العربية والعامة ، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح لفئة او شخص.

سياسة نشر التعليقات التعليقات متاحة للزوار عبر خدمة تعليقات فيس بوك وفق الشروط التالية:

  • يجب أن يكون التعليق على المادة المنشورة فقط.
  • يتم إلغاء وحذف التعليقات التي تتضمن إساءة شخصية، والخارجة عن الأخلاق العامة والمسيئة للذات الإلهية والأديان السماوية، وكل ما يتضمن أي شكل من أشكال التجريح والتهديد والعنف اللفظي، كما سيتم حظر اي مستخدم يسيء استخدام خدمة التعليقات.
  • يحق لإدارة الموقع حذف أو تعديل أي تعليق لا يتوافق مع سياسة النشر.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن سياسة و رأي إدارة موقع جريدة اليوم الأول .

إغلاق